كُن أحد المُعجبين

مواضيع اليوم
print this page
آخر الأخبار | أخبار كرة القدم

معرفة اللجنة الانتخابية للاستفتاء على دستور مصر الجديد 2013 - 2014



يتم اليوم الاستفتاء على الدستور خلال يومي 13 , 14 يناير 2014 , يمكنك التعرف على لجنتك الانتخابية التى تستطيع من خلالها الاستفتاء على الدستور المصري الجديد 2014 .
تعرف على لجنتك الانتخابية ورقمك فى الكشف والمقر الانتخابي فقط قم بادخال ارقام بطاقة الرقم القومي ال 14 رقم .





يمكنك ايضاً التعرف على لجنتك الانتخابية من خلال الموقع الرسمي للجنة العليا للانتخابات

تفاصيل القرار النهائى للفريق عبد الفتاح السيسى لترشحة لرئاسة جمهورية مصر العربية

من بعض المصادر المؤكدة والتى كشفت خبر تأكيد قرار الفريق عبد الفتاح السيسى النهائي بترشحة لرئاسة جمهورية مصر العربية ,  وقد كشفت المصادر أنه تم الاستقرار الى هذا القرار بشكل نهائي خلال الايام القليلة الماضية .


تفاصيل القرار النهائى للفريق عبد الفتاح السيسى تتمثل بأنه كان هناك خطتين .

الخطة الأولي

الخطة الأولي تتمثل فى أنه لم يكن اسم الفريق السيسى مرشحاً لخوض السباق الرئاسي وهوا ما كان الفريق يفضله ويعمل على تنفيذه ويشجعه,  وزير دفاع مصر كان يفضل الخطة الثانية وهى عدم الخوض فى الترشح لرئاسة جمهورية مصر العربية ,  ولكن لاسباب ما لم تتحقق هذه الخطة ولزم الانتقال الى السيناريو الثاني .

الخطة الثانية

هو ان يكون الفريق عبد الفتاح السيسى مرشحاً لرئاسة الجمهورية ولكن حتى الاّن لم يعلن ميعاد الإعلان عن هذا القرار رسمياً وذلك لوجود عدد من الملفات والأوراق التى لابد أخذها فى الأعتبار قبل الإعلان الرسمي عن هذا القرار ,  أهم هذه الملفات هوا ملف وزارة الدفاع من سيتولي هذه المسئولية بعد الفريق عبد الفتاح السيسي والجابة المحتملة لهذا الملف هوا أن يتولي رئيس الأركان الفريق صدقي صبحي وزارة الدفاع والأهم هنا هوا لحظة الإعلان عن القرار النهائي والرسمي لموقف الفريق عبد الفتاح السيسي فى ترشحة لرئاسة مصر.
ومن المحتمل ان يتم إعلان المرشح الرئاسي المتوقع عن موقفه بعد الاستفتاء على دستور مصر.
المصدر" برنامج يحدث فى مصر قناة ام بى سي مصر " 

بالفيديو برنامج يحدث فى مصر السيسي" مرشحاً لرئاسة الجمهورية


أبلة فاهيتا وإعلان فودافون شريحة المرحوم و أحمد سبايدر

أبلة فاهيتا وإعلان فودافون و أحمد سبايدر

أبلة فاهيتا هيا شخصية كرتونية ساخرة كانت من تأليف المخرج عمرو سلامة وكان اول ظهور لها فى عام 2010 , إزدادت شعبية ابلة فاهيتا وشهرتها مع ظهورها فى إحدى حلقات برنامج باسم يوسف البرنامج , حيث قدمت لقاء ساخر له علاقة بمجريات الأحداث السياسية فى مصر وقتها .

أبلة فاهيتا وإعلان فودافون و أحمد سبايدر
أبلة فاهيتا 

ابلة فاهيتها دمية كرتونية وهى  شخصية ساخرة لها صفحة على الفيس بوك وحساب على موقع تويتر تقوم بنشر منشورات ساخرة لها علاقة بالسياسة أو غيرها , أبلة فاهيتا لديها ابنة تدعى كركورة وزوجها المرحوم والذى احياناً تتحدث عنه فى منشوراتها على شبكات التواصل وهوا ما أعتمدت عليه فى اعلانها الخاص بشركة فودافون ما يسمي ب شريحة المحروم.  لها الكثير من المنشورات على الفيس بوك وتويتر والتى تسخر فيها من احداث سياسية أو اجتماعية فى مصر ,  هى فكرة جديدة كوميدية وساخرة من وجهة نظر البعض ولكن البعض الاخر أصحاب نظرية المؤامرة يروا انها تابعة لجهة ما خارجية تسعى للتجسس على مصر وإشعال الفتن والأزمات .

ابلة فاهيتا في البرنامج مع باسم يوسف





أحمد سبايدر شاب مصرى  مهتم بالغناء يرى انه موهوب ,  يرى ايضاً أنه لديه فهم بمجريات الأمور السياسية فى مصر . زادت شهرته بعد الثورة المصرية بعد ظهوره فى احدي حلقات برنامج توفيق عكاشة  والذى قام بعدها بتقديم برنامج على قناة الفراعين لما يمتلكه من قدرة على تحليل الاحداث واكتشاف المؤامرات .


أحمد سبايدر و أبلة فاهيتا وجهاً لوجه مع خيري رمضان  المكالمة كاملة




إعلان فودافون أبلة فاهيتا وشريحة المرحوم وتفكيك شفرة الإعلان من  وجهة نظر "سبايدر"
الاعلان من وجهة نظر اصحاب نظرية المؤامرة يحمل شفرات ومعلومات سرية تستدعى التركيز فى الاعلان والعمل على ايقاف عرض الاعلان لما يحمله من معلومات واشارات تدعو للفتنة والعنف وهوا ما وضحة صاحب البلاغ " أحمد سبايدر " فى مواجهة بينه وبين ابلة فاهيتا فى برنامج ممكن الذى يقدمه خيري رمضان.


شاهد إعلان فودافون شريحة المرحوم لأبلة فاهيتا 



 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. ايجى لينكس - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger